خطوات غير مكلفه ستجعل حديقة البيت فاخرة

يمكن لحديقة منزلك أن تكون الجنه الصغيره ، و الملاذ المنعش لك و أسرتك . فلا شيء يجدد الطاقه الإيجابيه أفضل من الهواء الطلق و منظر النباتات الخضراء ، و لكن يمكنك حصاد هذه المتعه فقط إذا قدمت لحديقتك الإهتمام المناسب أولاً . و الإهتمام بالحديقه يتطلب تفكيراً جيداً و القدرة على التفريق بين ما يجب تجديده تماما و ما يجب إعادة إصلاحه ، لتحصل على حديقه فاخره . و المقصود بالحديقه الفاخره ليس تلك التى تم تكلفتها الكثير ، ولكن نقصد الحديقه التى تلبي احتياجات الأسره السعيده من الرفاهيه و الإسترخاء . لذا سنلقى اليوم نظره على أهم التحسينات التى يمكن اتخاذها لتحويل حديقتك إلى جنه منعشه بدون مصاريف .

– شماعة الملابس

 حدائق تنفيذ Garden Glory

 

 

 

 

 

 

 

خراطيم المياه الغير منظمه يمكن أن تسبب زحام سخيف في الحديقه ، كما أن سوء تخزين الخرطوم قد يؤدي إلى تلفه من أماكن عده لن تظهر إلا عند استخدامه و سريان المياه بداخله . لذا يجب عليك أن تؤمن وسيله جيده لتخزينه حتى تحافظ على مظهر حديقتك من الإهمال . لذا دعني اسألك هل لديك شماعة ملابس عتيقة الطراز ، ولا تجد ما تستخدمها فيه . انفض التراب عنها الآن ، و قم بتجديدها عن طريق رشها بلون ذهبي أو فضي على سبيل المثال لتحصل على مكان تستطيع أن تحفظ فيه خرطوم المياه.

– إضاءه غير تقليديه

 حدائق تنفيذ Dotcomgiftshop

 

 

 

 

 

 

 

 

استخدام إضاءة المصابيح الصغيره لنكسو الحديقه بالبهجه من أهم خطوات تجديد الحدائق . و بالرغم من كون الفوانيس الصغيره الملونه متوفره و رخيصة الثمن ، إلا أنها تستطيع أن تجعل الحديقه متلألئة و لامعه
، عن طريق تعليقها و وضعها في الزوايا و الأركان فتحصل على حديقه فاخره بدون مصاريف .

– استخدم البدائل

 حدائق تنفيذ Lothian Design

 

 

 
 

 

 

 

 

من قال أن العريشه الخشبيه هي الحل الوحيد للحمايه من الشمس ؟ كل شيء في الدنيا يمكن استبداله بآخر . يمكنك ببساطه أن تصنع ظلالاً محببه عن طريق استخدام شمسيه كبيره ، و إن لم تتوفر الشمسيه ، يمكنك

استخدام ملاءة سرير نظيفه بلون فاتح و تعليقها لعكس الآشعه الشمسيه بعيداً ، فصدق أو لا تصدق ستؤدي المهمه على أكمل وجه . المهم أن لا تقف متفرجاً و تبحث عن بدائل .



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
تونس: المضاربات تدفع الإيجارات إلى مستويات قياسية
بورصة تونس تتراجع للحصة الخامسة على التوالي
وكالة فيتش : توقيع تونس لاتفاق زيادة الأجور يقربها من قرض النقد الدولي
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose