غدا: انطلاق فعاليات الدورة الـ15 للصالون المتوسطي للبناء

أفاد رئيس الندوة الدائمة لغرف الصناعة والتجارة الافريقية والفرنكوفونية منير المؤخر خلال برنامج اعلامي بأن بعثة الافريقية والفرنكوفونية ستتحول الى ولاية صفاقس للحضور غدا في فعاليات افتتاح الصالون المتوسطي للبناء  .

وبين الموخر أن النسخة الافريقية القادمة  للصالون ستكون في شهر جوان في عاصمة الطوغو  مشيرا الى انه سيتم العمل على تنظيم هذا الحدث في مختلف الدول الافريقية.

واضاف منير المؤخر ان اجتماعا سيعقد اليوم الثلاثاء  بين ممثلي غرف الصناعة والتجارة الافريقية و الفرنكوفونية سيتم خلاله التداول في عدة مشاريع مشتركة ومن بينها التعاون في مجال التكوين المهني بين 12 بلدا من افريقيا جنوب الصحراء  بالإضافة إلى  التشاور بشان احداث شبكة افريقية مشتركة للاعمال والتجارة بين 10 دول من القارة السمراء.

كما أكد منير الموخر أن الندوة الدائمة لغرف التجارة والصناعة الإفريقية والفرنكفونية على تجسيم جملة من الأهداف الاقتصادية ودفع التعاون بين غرف التجارة الإفريقية والفرنكفونية.

من جهته أفاد رئيس غرفة الصناعة والتجارة بصفاقس رضا الفوراتي بأنه خلال هذه الدورة من الصالون سيتم تسجيل مؤشرات وأرقام قياسية واستثنائية من حيث الحضور مشيرا إلى أنه هناك 30 دولة أكدت حضورها بالإضافة إلى نحو 150 عارضا و 250 زائرا.




Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
تونس: المضاربات تدفع الإيجارات إلى مستويات قياسية
بورصة تونس تتراجع للحصة الخامسة على التوالي
وكالة فيتش : توقيع تونس لاتفاق زيادة الأجور يقربها من قرض النقد الدولي
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose