زغوان : جلسة أخيرة للحسم في القائمة النهائية للمنتفعين بالبرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي

مثّل الحسم في القائمة النهائية للأشخاص الذين تتوفر فيهم شروط الإنتفاع بمسكن ضمن البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي ببئر مشارقة من ولاية زغوان، محور جلسة أخيرة، انعقدت اليوم الإثنين 17 سبتمبر 2018، بمقر الولاية.

وضمّت الجلسة المصالح المعنية وممثلي المجتمع المدني ببئر مشارقة، حيث وقد سبق هذا الاجتماع عدة جلسات للنظر في اعتراض عدد من المواطنين على القائمة الأولية التي تم نشرها، خلال شهر أوت الماضي وأثارت احتجاجات كبيرة من طرف مواطني المنطقة بدعوى أنها تتضمن أشخاصا لا تتوفر فيهم الشروط المطلوبة.

وأفاد رئيس مصلحة الإسكان بالإدارة الجهوية للتجهيز، إسماعيل حمدي، بأنه تم خلال هذه الجلسة تسجيل كافة الملاحظات والإعتراضات التي تقدم بها ممثلو المجتمع المدني حول الأشخاص الذين تضمنتهم قائمة المقبولين أوليا ولا تتوفر فيهم شروط الإنتفاع بهذا البرنامج لتتولى على ضوئها لجنة الفرز دراستها والبت فيها قبل إحالتها إلى اللجنة الجهوية لمتابعة انجاز البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي ، لضبط القائمة النهائية للمنتفعين والمصادقة عليها .

وأضاف رئيس المصلحة أن المساكن التي سيتم توزيعها على المنتفعين يبلغ عددها 270 مسكنا منها 70 شقة و200مسكن فردي بكلفة إنجاز قاربت 14 مليون دينار وقد بلغت الأشغال مراحلها الأخيرة.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
تونس: المضاربات تدفع الإيجارات إلى مستويات قياسية
بورصة تونس تتراجع للحصة الخامسة على التوالي
وكالة فيتش : توقيع تونس لاتفاق زيادة الأجور يقربها من قرض النقد الدولي
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose