جزيرة جربة ثالث أفضل وجهة في العالم

صنفت جزيرة جربة كثالث افضل وجهة في العالم يقصدها المسافرون بحثا عن الاسترخاء والترفيه بعيدا عن ضغوطات العمل، حسب « مؤشر المدن العالمية المقصودة بغرض الترفيه » الذي اصدرته « ماستركارد »، الخميس.

ويعتمد هذا المؤشر في تصنيفه، على إجمالي عدد المسافرين الدوليين الذين يمضون ليلة أو أكثر في هذه المدن وما ينفقونه فيها، كما يقدم توقعاته حول نمو أعداد الزائرين والمسافرين. كما يبحث في المدن التي تشهد أعلى تركيز من الزوار الذين يسافرون إليها لأغراض خارج نطاق الأعمال، وذلك وفقا لنتائج استطلاع السياح العالميين الذي يجريه المجلس الوطني للسياحة.
وتتصدر مدينة بونتا كانا (جمهورية الدومينيكان) قائمة أفضل عشر مدن مقصودة، حيث وصلت نسبة المسافرين الذين حلوا ضيوفاً عليها لليلة واحدة على الأقل في عام 2017 الى أكثر من 90 بالمئة إذ يزورونها لأغراض خارج نطاق العمل، مثل العطلات أو الزيارات العائلية.
واحتلت المرتبة الثانية مدينة كوزكو، البيرو (98%) تلتها جزيرة جربة (97.7%) فريفييرا مايا، المكسيك (97.5%) وبالما دي مايوركا، إسبانيا (97.2%).
وتشمل القائمة العديد من الوجهات الأقل شهرة التي تستقطب السياح الذين ينشدون السياحة البيئية وهواة التاريخ ورواد الشاطئ والباحثين عن المغامرات.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
تونس: المضاربات تدفع الإيجارات إلى مستويات قياسية
بورصة تونس تتراجع للحصة الخامسة على التوالي
وكالة فيتش : توقيع تونس لاتفاق زيادة الأجور يقربها من قرض النقد الدولي
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose