باجة: حُلم أهالي تستور يتحقق .. و كلفة القاعة المغطاة 987 مليون

بعد سنوات من الإنتظار و بعد طلبات عديدة ، تحقق حلم أهالي مدينة تستور من خلال مشروع القاعة الرياضية المغطّاة التي قدّرت كلفتها ب: 987 الف دينار ، و التي ستقام على مساحة 1000 متر بالفضاء الجانبي للملعب البلدي بتستور .
سهام الزواوي ( رئيسة الجمعية الرياضية النسائيّة بتستور ) ، أفادت بأنّ هذا المكسب سيحتوي على مركب إداري و حجرات ملابس و ملعب على ابعاد 24 على 15 متر مربّع.و ستكون القاعة حاضرة خلال 320 يوم حسب ما هو مبرمج ، حيث ستكون متنفّسا هاما و مجالا لمواصلة الإنجازات و النتائج الرياضية المتواصلة.
تضمّ الجمعية الرياضية النسائية بتستور ، فرعا للجمباز(30 )منخرطة، فرعا للتنشيط الجمبازي ( 50 منخرطة) فرع كرة الطائرة ( 75 منخرطة) فرع ألعاب القوى ( 45 منخرطة).
و بالرغم من اضطرار القائمين على الجمعية للتدريب في القاعة المغطاة لمعهد ابن زهر ، إلا أن التتويجات كانت دائما حاضرة،و ذلك خلال موسم 2014 بالحصول على بطولة تونس في الجمباز ( فردي + فرق)، الحصول على بطولة مراكز النهوض بالجمباز ( فردي + فرق) كأس ” التيجاني كندارة ” في العدو الريفي 2000 متر.
هذا ، وقد فازت الجمعية الرياضية النسائية بتستور ، بدورتين سابقتين في كرة الطائرة ، بمشاركة فرق كرة الطائرة بباجة – غار الدماء و مجاز الباب، أين تحصلت على المرتبة الأولى .في حين تتواصل هذه الدورات اليوم الأحد 20 ديسمبر بمدينة تستور.
من جهة أخرى احتضنت مدينة باجة يوم أمس الدورة الترشيحية للبطولة الوطنية في الكرة الطائرة و التي ضمّت عديد الأندية النسائية، و تجدون كل تفاصيل النتائج في التسجيلات المرفقة أسفل هذا المقال.
مداخلة مراسل صبرة أف أم بباجة، جمال الهمامي، خلال حصة ديما سبور مع نافع اللجمي للحديث حول الدورة الترشيحية في الكرة الطائرة و مشروع القاعة المغطاة:



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
تونس: المضاربات تدفع الإيجارات إلى مستويات قياسية
بورصة تونس تتراجع للحصة الخامسة على التوالي
وكالة فيتش : توقيع تونس لاتفاق زيادة الأجور يقربها من قرض النقد الدولي
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose