التسوُّق العقاري الإلكتروني .. يزدهر عالمياً

لنجاح المتزايد الذي حققته مواقع التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم وجه أنظار المنشغلين بمجال التجارة عامة إليها، إذ أصبحت إقامة موقع للتجارة الإلكترونية المنصة المثالية لنجاح مشروعك التجاري، وقد أدى نجاح التسوق الإلكتروني إلى تخفيض الأسعار بسبب المنافسة بين الشركات وزيادة المبيعات، ومن ضمن المجالات التي اقتحمتها التجارة الإلكترونية سوق العقارات، إليك أفضل 7 مواقع للتسوق العقاري الإلكتروني.

1 – Zillow: زيلو هو بكل تأكيد الموقع العقاري الأكبر على مستوى العالم والأكثر شهرة، ويمتلك موقع زيلو زيارات شهرية تقدر بحوالي 32 مليون زيارة.

2 – Trulia: الموقع الثاني من حيث الحجم والشهرة وهو المنافس الرئيس لموقع زيلو في الولايات المتحدة الأميركية. تأسس موقع تروليا في أميركا وهو يعمل كبوابة إلكترونية تعرض مجموعة متعددة من الخدمات للمشترين والبائعين.

3 – Yahoo Homes: موقع عقاري آخر يعمل في الولايات المتحدة الأميركية وهو تابع لمحرك البحث والموقع الشهير «ياهو».

4 – Just Property: موقع عقاري شهير في منطقة الشرق الأوسط يقوم بعرض العقارات، ويقدم الموقع مجموعة واسعة من الخدمات لبائعي ومشتري العقارات السكنية والمستأجرين أيضا. كما يوفر واجهة استخدام سهلة ومبسطة للمستخدمين ليقدم مع كل عقار وصف لبعض التفاصيل ومجموعة من الصور.

5 – Property Finder: موقع آخر شهير في منطقة الشرق الأوسط يشمل قاعدة بيانات كبيرة ويعمل في العديد من الدول بهذه المنطقة منها الإمارات، المملكة العربية السعودية، البحرين، المغرب، ومصر.

6 – Air BNP: الموقع العقاري الأكثر نموا في العالم الآن، يتخصص موقع اير بي ان بي في عرض العقارات المعروضة للإيجار. يمتلك أكثر من 1.5 مليون عقار ويعمل على مستوى 34.000 مدينة في 190 دولة حول العالم.

7 – PROPERTY WIRE: موقع عقاري رائد يقدم آخر الأخبار العقارية التي حدثت حول العالم للمهتمين بالشأن العقاري والمستثمرين أيضا، ويقدم مجموعة متنوعة من التعليقات والأعمدة المكتوبة من قبل أفضل المحللين والخبراء العقاريين إلى جانب دراسات عقارية مفصلة. 

المصدر :
https://alqabas.com



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
تونس: المضاربات تدفع الإيجارات إلى مستويات قياسية
بورصة تونس تتراجع للحصة الخامسة على التوالي
وكالة فيتش : توقيع تونس لاتفاق زيادة الأجور يقربها من قرض النقد الدولي
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose