“طيارة” تطلق رسميا قاعدتها الخاصة بالعقارات الجديدة “ImmoExpert”

ابتداء من 3جويلية، سيكون بإمكان الباعثين العقاريين توحيد فضاء الإعلان عن مشاريعهم العقارية الجديدة المعروضة للبيع وذلك بنشرها ضمن الموقع الجديد “ImmoExpert.tn”.

وهذا الموقع المخصص للبحث ولتقديم المعلومة حول البعث العقاري ومنتجاته الجديدة، سيجمع كل عروض المهنيين في القطاع العقاري فيما يتعلق بالعقارات الجديدة مع اعطاء قيمة مضافة للإعلانات حول المشاريع الجديدة.

وبفضل عملية إبحار بديهية مصحوبة بوسائل بحث سريعة وموجهة مكانيا، مع نشر وإعلان متلائم مع كل المحامل (حواسيب، لوحات رقمية، هواتف ذكية)، ستحتل “ImmoExpert” قريبا الريادة كأفضل موقع موجه في تونس.

وقد تم الإعلان عن إطلاق هذا الموقع يوم 10 ماي الماضي خلال الدورة الرابعة من تظاهرة اليوم الوطني للبعث العقاري، والهدف من ذلك هو تجميع إعلانات المساكن والمحلات التجارية الجديدة في فضاء واحد سواء كانت مكتملة أو في طور الانجاز إلى جانب إعلانات الخدمات المتعلقة بالقطاع العقاري (هندسة معمارية، تزويق، أشغال…).

وبعد أسابيع من إطلاقه، يضم الموقع حاليا قرابة 300 تسجيل لعقار سكني أو تجاري أو ارض صالحة للبناء.

قاعدة تجمع بين العرض والطلب

لّبى موقع ImmoExpert طموحات جل الباعثين العقاريين بعد أن وجدوا فيه ضالتهم في تسهيل عمليات العرض والبيع للعقارات التي يوفرها الباعثين العقاريين والتعريف بها لدى الحرفاء في تونس أو في الخارج. وقد وجد الباعثين العقاريين في هذا الموقع الوسيلة المثلى لتسويق مشاريعهم عبر المنظومة الرقمية لفائدة مشترين محتملين.

وقد شهدت ندوة 2 جويلية 2018، التي احتضنها مقر “Tayara”، تقديم للموقع الجديد. وقد قدم خبراء “ImmoExpert” تجسيدا لسهولة التعامل مع “ImmoExpert” سواء بالنسبة للباعثين العقاريين في طريقة عرض مشاريعهم والتعامل مع المشترين أو من قبل مستعملي الموقع الباحثين عن عقارات والراغبين في الاتصال مباشرة بالباعثين العقاريين.

وتجب الاشارة أنه ومنذ اطلاقه، بلغ عدد المنخرطين في المنظومة الجديدة 25 باعث عقاري وأكثر من 40 مشروعا. واعترافا منها بالثقة الممنوحة في قاعدتها، قررت “ImmoExpert” منح الباعثين العقاريين والمشترين صفة الشريك المميز مانحة اياهم عديد الامتيازات.

الامتيازات التي توفرها ImmoExpert

باعتبار دورها كمسرعّ لعمليات البيع، توفر “ImmoExpert” للباعثين العقاريين عديد الامتيازات منها:

– قاعدة قوية لتسويق والتصرف في طلبات المشترين المحتملين للعقارات.

– نسب اطلاع كبيرة على موقع Tayara، الموقع رقم 1 في تونس مع فريق عمل صاحب خبرة رقمية مميزة.

– عرض مميز يمكن الباعثين من تسويق منتوجهم العقاري ويقدم القيمة المضافة عبر عرض فيديوهات 360°.

– تواصل سهل ومباشر مع المشترين المحتملين التونسيين المقيمين أو التونسيين غير المقيمين أو الأجانب الراغبين في اقتناء عقارات في تونس.

ومن جهتهم، يتمتع المشترون بدورهم بعديد الامتيازات منها:

– تبسيط البحث وشراء العقارات الجديدة في تونس بفضل واجهة سهلة الاستعمال توفر عديد المعلومات والخدمات ومقارنات الأسعار بين عديد العقارات المعروضة للبيع في كامل التراب التونسي (فيلات، شقق، مكاتب، محلات تجارية، أراضي…).

– قبل الاتصال المباشر بالباعث العقاري، يمكن للمشترين المحتملين اللجوء الى اختبار سبل الحصول على قرض عقاري. وفي هذا الإطار، سيتم قريبا ابرام عقد شراكة حصري مع احدى المؤسسات البنكية لتضع منظومتها الخاصة بالقرض السكني على ذمة المشترين المستعملين للموقع حتى تمكنهم من محاكاة عملية شراء بيضاء لعقار وطرق الخلاص والحصول على القروض.

– هذا إلى جانب تنظيم تظاهرة ستجمع أهم الفاعلين في مجال البعث العقاري وذلك في شهر سبتمبر القادم. وسيتم الإعلان عن موعد الحدث لاحقا عبر الموقع وعبر الإرساليات الإخبارية وكذلك عبر صفحة فايسبوك. وتعتزم ImmoExpert.tn تنظيم تظاهرات تقدم فيها قاعدتها الجديدة ابتداء من الثلاثية الرابعة من سنة 2018 وكذلك خلال السنة القادمة.

حول “Schibsted Media Group’’

بفضل احتضانها لـ36 من أكبر المواقع على النطاق الدولي وبفضل خبرة امتدت على مدى 11 سنة في مجال المبادلات التجارية العادية والمؤمنة عبر العالم، تعتبر “SchibstedClassified Media Group”، المتواجدة في حوالي 20 دولة وأبرزها النرويج-ايطاليا-اسبانيا- والسويد، اليوم من بين أبرز الأسواق الالكترونية (onlines marketplaces) في العالم. والشركة اليوم مدرجو في بورصة اوسلو ويتواجد مقرها الاجتماعي في نفس المدينة.

وتنتمي “Tayara” و”ImmoExpert” إلى علامات “Schibsted Media Group Tunisia” وتضم المجموعة النرويجية كذلك علامات “LeBonCoin.fr”, “Subito.it”,” Blocket.se”, “Finn.no”, “Avito.ma”، الى جانب عدد من المواقع الأخرى الرائدة في أوروبا وأمريكا اللاتينية.



Partager cette page
Le journal 11-03-2019
Le journal 4-03-2019
le journal 21-02-2019
LE JOURNAL 18-02-2019
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
interview avec wissem ouled omar de SATER SOLAR #medibat2019
interview avec Ameni sallemi chargé client BMMS #medibat2019
interview avec Amani ben hsan directeur technique AFROLED #medibat2019
Bricolage Lamasat Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
Comment préparer et semer son gazon ?
Comment protéger contre un choc électrique?
Emission 28:Poser des galets sur le mur et le sol?
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose