تونس: تركيز ادارة جهوية للملكية العقارية بزغوان في موفى الثلاثي الأول من سنة 2019

أفاد حافظ الملكية العقارية، وديع رحومة،  بأنه سيتم تركيز إدارة جهوية للملكية العقارية في ولاية زغوان في موفى شهر مارس 2019، موضحا أن الإدارة اقتنت بناية لجنة تنسيق التجمع المنحل بزغوان بقيمة 755 ألف دينار، وذلك بمقتضى اتفاق مع لجنة تصفية أملاك الحزب المذكور.

وأضاف حافظ الملكية العقارية، في تصريح لمراسل (وات) بزغوان، أنه سيتم الإعلان قريبا عن طلب العروض لتهيئة وتوسعة البناية وفق مواصفات فنية تتناسب مع نوعية وطبيعة العمل بالإدارة الجهوية، مشيرا إلى أن كلفة الأشغال قدرت بحوالي 860 ألف دينارا، وقدرت مدتها بـ 60 يوما من تاريخ انطلاقها.

وأكد أنه سيتم في نهاية شهر ديسمبر المقبل تجهيز الإدارة الجديدة، وتأثيثها، ونقل الرسوم العقارية، والملفات الراجعة بالنظر لولاية زغوان، من الادارة الجهوية ببن عروس، إلى جانب الإعداد المسبق لتركيز الإطار الإداري سواء بنقلة بعض المسيرين والأعوان أو عن طريق الانتدابات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تونس: تركيز ادارة جهوية للملكية العقارية بزغوان في موفى الثلاثي الأول من سنة 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose