»توماس كوك » نحو تطوير نشاطها في تونس

تعتزم مجموعة  »توماس كوك » العالمية المتخصصة في السياحة والاسفار، تطوير نشاطها في تونس، وفق ما أكدته المديرة العامة للمجموعة.

وأضافت ستيفاني بيرك، أن هناك رغبة لدى المجموعة لمزيد تطوير نشاطها في تونس علما وانها تبرمج رحلات لعملائها الى تونس ضمن ادلة السفر المعدة للسياح .

وعبرت بيرك خلال لقاء جمعها بوزير السياحة والصناعات التقليدية، روني الطرابلسي، ببرلين عن « إعجابها بالوجهة التونسية لما تتمتع به من تنوع في المنتوج السياحي وجمال عدة مناطق خاصة الصحراء التونسية »، وفق ما نشرته وزارة السياحة التونسية على صفحتها الرسمية على موقع « فايسبوك »، امس الجمعة.

ودعا الطرابلسي، على هامش مشاركته في معرض برلين الذي يتواصل الى يوم 10 مارس 2019، كبار المسؤولين والفاعلين في مجال السياحة والرحلات الى زيارة تونس ووجهت هذه الدعوة ، بالخصوص، الى الرئيس التنفيذي للمجموعة العالمية  » توي »، فريديريش يوسن.

وسوق الطرابلسي للوجهة التونسية لدى كبار وكالات الأسفار ومتعهدي الرحلات من بينهم  » دير تورستيك  » و مجموعة « اف تي اي » و »دي اي ار تورستيك للنزل » ورئيس وكالات الأسفار الألمانية  » والمسؤول عن الرحلات العالمية بالخطوط الجوية « سان اكسبريس » ورئيس الجمعية الألمانية لوكالات الأسفار.

وناقش الطرابلسي مع عدد من وزراء السياحة موضوع تأهيل وتطوير البنية التحتية السياحية وشارك في ندوة نظمتها « اورونيوز » على هامش المعرض.



Partager cette page
LE JOURNAL 14-10-2019
LE JOURNAL 7-10-2019
LE JOURNAL 1-10-2019
LE JOURNAL 23-09-2019
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
Comment préparer et semer son gazon ?
Comment protéger contre un choc électrique?
Emission 28:Poser des galets sur le mur et le sol?
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose