تقديرا لجهودها المبتكرة في معالجة ملفات حرفائها: الزيتونة تكافل تتوج بجائزة علامة الجودة «كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2020»

توجت شركة التأمين «الزيتونة تكافل»بالجائزة الأولى ضمن التظاهرة العالمية لعلامة الجودة «كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2020»

وذلك بإعتبار تميزها في قطاع التأمين بأفضل خدمة «ما بعد البيع» وآجالها الممتازة عند التعويض عن الحوادث.
تعتبر مسابقة جائزة أفضل خدمة الحرفاء التي تمّ إطلاقها بفرنسا منذ سنة 2007 ،من المسابقات التي ترمي إلى تقييم ومتابعة جودة مصلحة الحرفاء في المؤسّسات المسجلة بصفة اختيارية وفق مناخ الاستهلاك الخاص في إختيار أفضل مصلحة لخدمة الحرفاء كل سنة حسب قطاعات النشاطات.
وبحصول «الزيتونة تكافل» على هذه العلامة سيتعزز وضع الشركة على مستوى السوق التونسيّة وسيكسبها قيمة اضافية لم تمنح لها جزافا بل استحقتها بعد مجهودات وعمل دؤوب وهو ما عبر عنه السيد مكرم بن ساسي المدير العام لتأمينات «الزيتونة تكافل» في تصريح له حيث اعرب عن فخره بالجهود التي يبذلها فريق العمل بالزيتونة تكافل بما جعلها تحافظ على مكانتها الرائدة في سوق التأمين ومكّنها من منافسة شركات التأمين من حيث جودة الخدمات المقدمة للحرفاء وسرعة التعويضات.

وأضاف «نحن اليوم نضع أنفسنا في موقع أفضل شركة تأمين من حيث جودة خدمة الحرفاء وسرعة تسوية الملفات المتعلقة بالحوادث بالتوازي مع ترسيخ صورة المؤسسة العصرية والمبتكرة التي تستعمل اخر تقنيات التكنولوجيا الرقمية».
وشدد السيد مكرم بن ساسي على أنّ الإنجازات التي حقّقتها الزيتونة تكافل هي ناتجة عن رؤية استراتيجية واضحة انطلقت من قاعدة أساسية وهامة وهي توفير خدمات مطابقة لتطلعات المشتركين من خلال مجموعة منتجات كاملة ومتنوّعة تتوجّه الى جميع الأفراد والمؤسسات».
بعد هذا التتويج الذي لن يكون الا تواصلا لتتويجات اخرى اتية في الطريق وعلى إثر النتائج الايجابية التي حققتها المؤسسة فانها ستعزز عزمها على السير في نفس النسق التصاعدي والرفع من حصتها في سوق التأمين إلى 4 % مع موفى سنة 2022 على امل أن تصبح رائدة على الصعيد الإقليمي ومصدّرة لتقنيات التأمين التكافلي خارج حدود الوطن.
وفي هذا السياق يمكن ان نشير الى ان «الزيتونة تكافل» هي شركة تأمين وإعادة تأمين أسست سنة 2011 ويقدر رأس مالها بـ25 مليون دينار، تعمل بطريقة مستمدة من المبادئ الإسلامية والتكافل هذا المفهوم القائم اساسا على قيم المساعدة المتبادلة والتضامن بين مجموعة المشاركين لمواجهة المخاطر. وهو يتجسد ايضا من خلال إنشاء صندوق للتكافل الذي تجمع فيه المساهمات المدفوعة من قبل المشتركين ويستخدم لتغطية الخسائر والأضرار اللاحقة بالمشتركين وفق الشروط المنصوص عليها في عقد التأمين التكافلي الذي تعمل تأمينات الزيتونة حسب بنوده واهدافه
وتعمل الزيتونة تكافل التي تمتد الى أغلب مناطق الجمهورية التونسية من خلال 50 فرعا وتهدف إلى بلوغ 75 فرعًا في عام 2022 على تمكين حرفائها، أفرادا ومؤسسات، من تأمين ممتلكاتهم بصيغ مختلفة و ذلك وفق مبادئ المالية الإسلامية. وتوفر الزيتونة تكافل باقة متكاملة من المنتجات كالتأمين على السيارة وتأمين المنزل والتأمين ضد الحريق وتأمين متعدد الأخطار المهنية.
تعتبر الزيتونة تكافل علامة تجارية مميزة شاملة وعصرية ، تتوجه إلى جميع أفراد وفئات المجتمع علاوة على المهنيين والشركات من خلال مجموعة منتجات كاملة و متنوعة تلبي إحتياجات جميع التونسيين .ووفقا لتقرير الهيئة العامة للتامين لسنة 2018 ،فإن رقم معاملات الزيتونة تكافل لوحدها في صنف التأمين على غير الحياة يتجاوز 40 مليون دينار ويناهز 12 مليون دينار على صنف التأمين على الحياة.

المصدر:.lemaghreb



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose