تطور الليالي المقضاة بالنزل بنسبة 20،3 %

أكدت الامينة العامة المساعدة للجامعة التونسية للنزل منى بن حليمة يوم الاربعاء 19 جويلية 2017، خلال ندوة صحفية إنتظمت بمقر الجامعة، أن التونسيون قضو خلال النصف الأول من السنة الحالية، حوالي 672 007 2 ليلة بالنزل، اي بزيادة قدرها 3ر20 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من سنة 2016

وأبرزت بن حليمة، أهمية السوق المحلية التي تساعد على إنعاش السياحة التونسية، مضيفة أنه  »قد حان الوقت لتنظيم السوق السياحية المحلية بالتعاون مع وزارة السياحة ووكالات الأسفار وكل المتدخلين في القطاع ».

وأشارت أنه يتعين على النزل التونسية تقديم منتوج مطابق للمواصفات الدولية ولانتظارات الحرفاء التونسيين منهم والأجانب. وذكرت في هذا الإطار، أن مواصفات تصنيف النزل الجاري بها العمل تعود الى سنة 2005 هي تتصل، أساسا، بمقاييس المادية ولا تشمل الخدماتية منها.

ودعت منى بن حليمة ، بالمناسبة، إلى مراجعة هذه المواصفات موصية السياح بالتحلي باليقظة قبل حجز فترات قضاء عطلهم في النزل والاطلاع على التعاليق على مواقع الانترنات.

وأكدت الامينة العامة المساعدة للجامعة التونسية للنزل في نفس السياق، ان دراسة انجزتها الجامعة التونسية للنزل، في افريل 2016، أظهرت ان نحو 84 بالمائة من الحرفاء التونسيين أبدوا إجمالا رضاهم عن اقامتهم بالوحدات الفنقدية التونسية في حين اعرب 16 بالمائة عن عدم رضاهم عن جودة الخدمات المسداة.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose