تصنيف نزل بالحمامات من بين أفضل 25 نزلا بافريقيا

صنّف الموقع الامريكي للرحلات “Tripadvisor”، النزل التونسيّ بمنطقة الحمامات “البديرة” من بين افضل 25 نزلا بالقارة الافريقية لسنة 2018.

وقد احتلّ نزل البديرة (5 نجوم) المرتبة 21 متقدّما بذلك عن نزل “le Hemingways” بكينيا، ونزل “le Four Seasons Resort Mauritius at Anahita à l’île” بموريس، ونزل “le Selman Marrakech” بالمغرب.
وحسب تصنيف الموقع الامريكي فقد احتلّ نزل “figure The Oberoi” بموريس المرتبة الاولى، ثم يليه نزل “le Bazara Resort & Spa” بتنزانيا، اما المرتبة الثالثة افريقيا فقد كانت من نصيب نزل “le Lux* Belle Mare à l’île” بموريس.
وقد اعتمد هذا التصنيف على مدى جودة الخدمات المقدّمة بالنزل ومدى رضا السيّاح…

وللاشارة فقد تحصّل نزل البديرة التونسي على جائزة “Prix Travellers” لسنة 2018 وهي الجائزة الوحيدة التي يتمّ تقديمها عالميا في مجال السياحة، علما وانها كانت من نصيبه ايضا سنة 2016.

وللتذكير فقد تم افتتاح نزل البديرة يوم 10 ديسمبر 2014 ليعزز نسيج الوحدات الفندقية بمنطقة الحمامات الشمالية وليعطى المنطقة اشعاعا جديدا خاصة وأنه من فئة النزل الفاخرة الموجهة للحرفاء محبّى الرفاه وطالبى الخدمات الراقية وذوى المقدرة الشرائية العالية.

وقد اكّدت صاحبة الوحدة الفندقية منى بن حليمة، آنذاك، أن انجاز هذه الوحدة قد احتاج الى استثمارات ناهزت 32 مليون دينار وسيمكن من خلق 130 موطن شغل، مضيفة ان هذا النزل تم تصنيفه ضمن شبكة النزل الفاخرة “ليدينغ هوتلز اوف ذى ورلد” والتى يتطلب الانضمام اليها احترام أكثر من 800 شرط من شروط الجودة والتى لا تجمع سوى 420 وحدة فندقية من أفضل النزل فى العالم والمدرجة بتصنيفها المعترف به عالميا.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose