تسوية عدة وضعيات عقارية في سوسة

تقرر الجمعة 20 أفريل 2018 إثر جلسة عمل بمقر وزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية بحضور والي سوسة، تسوية الوضعية العقارية للتجمعين السكنيين منزل دار بلواعر من دائرة معتمدية النفيضة وكندار المدينة ، وذلك من خلال إبرام كتائب تكميلية بالنسبة للعقارات المفرزة  من خلال  التسريع في إنجاز أمثلة الأشغال الخاصة والمختلفة.

وتقرر أيضا تكوين لجنة قارّة لتسوية وضعية الرسم العقاري عدد 6648 تضمّ مختلف الأطراف المتدخلة في هذا الملف، وتسوية وضعية المواطنين المنتزعة أراضيهم في إطار إحداث المنطقة الصناعية بالقلعة الكبرى.

 كما قرّر المجتمعون التفويت في مقرّ لجنة التنسيق القديم لفائدة الديوان الوطني للبريد وتسوية وضعية التصرّف لعائلة أحد الشهداء، وتسوية بعض الوضعيات العقارية بمعتمدية سيدي الهاني بغاية توفير رصيد عقاري لإنجاز مشاريع بالجهة.

ويشار إلى أن جلسة العمل انعقدت بإشراف وزير أملاك الدولة مبروك كرشيد، بحضور عادل الشليوي والي سوسة، وأعضاء مجلس نواب الشعب للجهة وعدد من المسؤولين عن الإدارات العامة لأملاك الدّولة والشؤون العقارية والإطارات الجهوية بولاية سوسة.

وتناولت الجلسة النظر في مجموعة من النقاط المتعلقة بالإشكاليات العقارية بالجهة خاصة ما يتعلق ببعض الملفات المستعجلة ذات العلاقة بالتنمية في ولاية سوسة والتي تأتي متابعة للزيارة الميدانية التي قام بها وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارين منذ شهرين للولاية.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose