برنامج إزالة المساكن البدائية بقفصة: موافقة مبدئية على 40 ملفا بهذه المناطق

وافقت لجنة متابعة البرنامج الوطني للسكن الاجتماعي في قسطه الخاص بولاية قفصة، مبدئيا على 40 مطلبا للانتفاع بتدخلات برنامج إزالة المساكن البدائية من مجموع 109 مطلبا تمّ عرضها خلال أشغال هذه اللجنة،.

انعقدت هذه اللجنة، بمقرّ ولاية قفصة، بحضور الجهات المعنية، للنظر في طلبات الانتفاع بالقسط الثاني من برنامج إزالة المساكن البدائية وتعويضها بمساكن جديدة أو ترميمها وتوسعتها، بعنوان سنة 2017.

ويشمل هذا القسط معتمديات زانوش وسيدي بوبكر والقْطَار وبلخير والقصر والسند، على أن يتم تعليق قائمات المنتفعين الموافق عليها بمقرّات المعتمديات وبمركز الولاية للاطلاع عليها او الاعتراض عليها قبل أن يتمّ عرضها من جديد على اللجنة الجهوية لمتابعة برنامج السكن الاجتماعي للمصادقة عليها نهائيا وإبرام عقود الانتفاع مع المستفيدين بهذا القسط.

و سبق لعدد من المنتفعين بمعتمديات بقفصة الشمالية وقفصة الجنوبية والقطار والمتلوي والقصر وبلخير أن انتفعوا، في شهر اكتوبر الماضي، بالقسط الاول من برنامج إزالة المساكن البدائية.

كما يشمل القسط الثالث من هذا البرنامج منتفعين آخرين من معتمديات المتلوي وأم العرائس والرديف والمظيلة وتبلغ كلفة كل هذه الاقساط نحو 6 ملايين دينار.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose