بثينة بن يغلان: منصة رقمية جديدة لفائدة المؤسسات الصغرى والمتوسطة

أطلق عدد من المؤسسات الناشطة في المجال المالي والاستثماري أول منصة رقمية في تونس “جسور انفست” لتمكين المؤسسات الصغرى والمتوسطة الراغبة في تمويل رأس المال من التواصل مع المستثمرين لإعادة الهيكلة المالية بعد أزمة كوفيد – 19 أو لتطوير وتعزيز نموها.

وتم اطلاق هذه المنصة الرقمية JoussourInvest.tn ببادرة من صندوق الودائع والأمانات وبورصة الأوراق المالية بتونس والجمعية التونسية للمستثمرين في رأس المال وبالشراكة مع برنامج “دجوبس تونس” للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتتيح هذه المنصة الرقمية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة امكانية ارسال مقترحات مشاريع والقيام بمتابعة حينية لعملية دراسة ملفاتهم. وتفتح المنصة المجال أمام المستثمرين المهتمين بالمشاريع المقترحة التواصل مع المؤسسات الصغرى والمتوسطة المعنية عبر هذه المنصة مباشرة ودون أي وسيط.

وأفادت المديرة العامة لصندوق الودائع والأمانات، بثينة بن يغلان، أن “جسور انفست” تهدف إلى “تمكين المؤسسات الصغرى والمتوسطة من الوصول الى مصادر تمويل رأس المال عبر آليات رقمية مبسّطة، خاصة في ظل الوضع الصحي والاقتصادي الحالي”.

وتتم عملية التسجيل في هذه المنصة الرقمية بطريقة مجانية ومفتوحة لكل المؤسسات التونسية الصغرى والمتوسطة وللمستثمرين. كما تضمن سرّية المعلومات المقدمة من المؤسسات والتي يتم ارسالها في الحين الى المستثمرين.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose