المهدية: تنفيذ قرارات هدم لبناءات غير قانونية

قامت السلط الجهوية بالمهدية صباح اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 بتنفيذ عدد من قرارات الهدم والإزالة لعدد من البناءات غير القانونية الموجودة في المهدية باستعمال القوة العامة، وفق ما أفادت به مراسلة نسمة بالجهة.

وأكد حسن الحنشي معتمد المهدية و رئيس النيابة الخصوصية، لنسمة، بأن بالسلطات الجهوية بالمهدية قامت اليوم باستعمال القوة العامة لتنفيذ 2 قرارات هدم و 3 قرارات إزالة بمدينة المهدية.

وأضاف نفس المصدر بأن تنفيذ قرارات الهدم بالمهدية خلال 2016 شمل حتى اليوم تطبيق قرارات هدم صادرة في 7 بناءات داخل المدينة العتيقة بالمهدية و بناءات أخرى خارجها. كما تم تنفيذ 12 قرار إزالة واقيات أمام المحلات و كل ما له علاقة بإشغال الطريق العام بدون ترخيص أو موجب قانوني.

وأشار الحنشي بأن قرارات الإزالة ستتواصل بالمهدية و سيتم خلال نهاية هذا الأسبوع تنفيذ قرارات هدم في علاقة مع التعدي على الملك العمومي البحري بمدينة الرجيش.

و أوضح رئيس النيابة الخصوصية بالمهدية بأن تنفيذ قرارات هدم تخص الوضعيات التي أضرّت أكثر من غيرها بمصالح المواطنين بالملك العمومي للطرقات، والملك العمومي البحري،وبأنه قد تم إرسال تنبيهات إدارية، وعن طريق عدول التنفيذ للمخالفين.

المصدر: نسمة TV



Partager cette page
Le journal 13-11-2017
Le journal 06-11-2017
Le journal 30-10-2017
Le journal 23-10-2017
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Promotion immobilière
Snit
Promoteur: Lazreg Tower
Promoteur: Kortine Immobilière
Bricolage Lamasat Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
Comment préparer et semer son gazon ?
Comment protéger contre un choc électrique?
Emission 28:Poser des galets sur le mur et le sol?
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Musée des Beaux Arts de Berne