الصالون التونسي للعقارات « مسكن اكسبو » من 17 الى 19 نوفمبر 2018 بالمانيا

ينتظم الصالون التونسي للعقارات والتمويل البنكي « مسكن اكسبو »، من 17 الى 19 نوفمبر 2018، بكولونيا (المانيا) في دورته الرابعة بالشراكة بين باعثين عقاريين وكل من وزارات التجهيز والثقافة والسياحة وبدعم من كتابة الدولة للديبلوماسية الاقتصادية.
وأفادت امنة ليمام، مديرة الصالون، خلال ندوة صحفية انعقدت مؤخرا ، ان اختيار مدينة كولونيا لاحتضان هذا الصالون ياتي نتيجة لتواجد اغلبية الجالية التونسية المقيمة بالمانيا بهذه المدينة (60 الف تونسي)، علاوة على ان 80 بالمائة منهم من الاطارات العليا مما يؤهلهم للاقبال على اقتناء مساكن في تونس باسعار تلائم قدرتهم الشرائية.
ولفتت الى ان الشركات العقارية التابعة لوزارة التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية على غرار « سبرولس « و »السنيت » ستشارك في الدورة الرابعة لهذا الصالون وذلك في اطار التعاون بين الوزارة والصالون الى جانب وزارتي الثقافة والسياحة للترويج للسوق السياحية التونسية.
كما ستشارك في الصالون 6 بنوك تونسية من بينها بنك الاسكان والشركة التونسية للبنك والبنك التونسي، حيث ستتولى تقديم عروض خاصة بالتونسيبن بالخارج قصد تسهيل عملية اقتناء مسكن بتونس، علاوة على تنظيم ورشة خاصة للاجابة عن استفسارات التونسيين حول كيفية الحصول على قروض.
واضافت ليمام ان عديد الباعثين العقاريين المشاركين في الصالون سيعرضون مشاريعهم التي تتوزع بين المناطق السياحية الساحلية بتونس كالحمامات و سوسة وهرقلة ونابل والمنستير.
واكدت، على صعيد اخر، « ان اضفاء البعد الثقافي والسياحي على الصالون من شانه تحسين صورة تونس والترويج لها كوجهة سياحية مثلى، وذلك عبر التعريف الامثل بالمواقع والمعالم والمخزون التراثي والثقافي والسياحي لتونس، فضلا عن الترويج للسياحة البديلة.
يذكر ان صالون » مسكن اكسبو » هي تظاهرة موجهة للجالية التونسية بالخارج وتهتم بتقديم الخدمات البنكية والمستجدات في عالم العقارات، وقد تم اختيار المانيا كمحطة اخيرة لاحتضان هذا الصالون بعد تنظيمه في دبي وباريس ونيس بفرنسا.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose