التومي: نعمل على تغيير منوال السياحة التونسية وصورتها

أكد وزير السياحة والصناعات التقليدية محمد علي التومي أنّ هذه الفترة ستشهد القيام بإصلاحات جوهرية وإعادة هيكلة على مستوى الوزارة والديوان الوطني التونسي للسياحة وكذلك بالنسبة للقطاع ككل من أجل تغيير صورة ومنوال السياحة التونسية لتصبح تونس وجهة أكثر استقطابا وأكثر انفتاحا.

وسيتم تنفيذ هذه الرؤية عبر تنويع المنتوج وتحسين وتطوير طرق الترويج وتعزيز عنصر الجودة والخدمات المقدمة والتكوين ودعم السياحة المستدامة في إطار مقاربة تشاركية مع المهنيين والجامعيين والخبراء المختصين في السياحة والشباب الفاعل في هذا المجال.

وجاءت هذه التصريحات خلال جلسة عمل  بمقر الوزارة حضرها رؤساء وممثلي الجامعات الوطنية المهنية في القطاع السياحي لتقديم المدير العام الجديد للديوان الوطني التونسي للسياحة محمّد المعزّ بلحسين وتقديم لمحة عن الرؤية المستقبلية للقطاع.

ومثلت الجلسة فرصة للنقاش حول طريقة العمل للفترة القادمة خاصة في علاقة الديوان الوطني التونسي للسياحة بمهنيي القطاع السياحي مع التأكيد على الصبغة التشاركية في وضع البرامج المستقبلية للنهوض بالقطاع السياحي بكل مكوناته في ظل الأضرار التي لحقته جراء تفشي وباء كورونا على المستوى العالمي.



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose