أكثر من 34 رحلة روسية نحو تونس بداية من الأسبوع المقبل

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بجربة وجرجيس أحمد الكلبوسي، الأحد، بأن عدد الرحلات السياحية الروسية نحو تونس سيبلغ 34 رحلة بداية من الأسبوع المقبل وذلك مقابل 28 رحلة حاليا.

وأوضح الكلبوسي، خلال ملتقى عقده أكثر من 80 وكيل أسفار روسي بجربة، أن السوق الروسية باتت تمثل « ثاني سوق للسياح في اتجاه جربة وجرجيس بعد السوق الفرنسية » مشيرا إلى أن « عدد السياح الروس ناهز، إلى حد الان، 7 الاف سائح.

واعتبر، في تصريح صحفي أن وجود هذا العدد من وكلاء الأسفار والصحفيين الروس في جربة « يثبت أن تونس بلد امن » بخلاف التحذير الذي أطلقته الوكالة الفدرالية للسياحة لتجنيب مواطنيها السفر في اتجاه تونس.

وقال الكلبوسي، في نفس الإطار، أن هذا الوفد من وكلاء الأسفار « سيبعث برسائل طمأنة حول الوضع الأمني بتونس » عند عودته إلى روسيا وذلك بعد نهاية زيارته لبلادنا يوم 08 جوان 2016 .

ولاحظ أن التحذير المذكور « لم يؤثر كثيرا على الحجوزات السياحية الروسية في تونس » إذ لم تتعد نسبة التراجع 1 بالمائة مقارنة بعدد الوافدين والحجوزات المتواترة.

وأكد الكلبوسي أن العمل متواصل للترويج والتعريف بالوجهة السياحية التونسية مبرزا ما شهدته المنظومة الأمنية داخل النزل وبكامل جزيرة جربة من تطور هام .

المصدر: جوهرة ف م



Partager cette page
NEWS DU 16-03-2020
NEWS DU 11-03-2020
NEWS DU 09-03-2020
NEWS DU 06-03-2020
Courtier Immobilier Financement de l'immobilier Interviews Les Foires Promotion immobilière
Interview avec M.Nejib snoussi directeur général de l’Habitat
Interview avec M. SAADAK YOUNES
Interview avec M. Abdel Hamid LAMIRI
Bricolage Lamasat LE MAGAZINE Santé dans l'immobilier Techniques de jardinage
EMISSION 5
EMISSION 4
Emission 3
Le monde de l'architecture Les techniques de construction Musées du monde Villes du monde
L’univers du granite
Musée d’Art moderne
Toulouse la ville rose